جديد المقالات محمد بن سلمان.. "في عام عبرت بنا أعوام" أ¯آ؟آ½^أ¯آ؟آ½ أهلاً بالعيد .. والدكتور سعيد أ¯آ؟آ½^أ¯آ؟آ½ عيد بلا حوادث أ¯آ؟آ½^أ¯آ؟آ½ تركناهم فما عادوا أ¯آ؟آ½^أ¯آ؟آ½ ذاكرة تنتفض أ¯آ؟آ½^أ¯آ؟آ½ ميثاق أخلاقيات مهنة التعليم أ¯آ؟آ½^أ¯آ؟آ½ الميدان التعليمي والأمانة في تربية الأبناء أ¯آ؟آ½^أ¯آ؟آ½ امضِ في الطريق باحثاً عني أ¯آ؟آ½^أ¯آ؟آ½ مما علمتني الحياة...فيض مشاعر أ¯آ؟آ½^أ¯آ؟آ½ الشقين من الأوراق البيض أ¯آ؟آ½^أ¯آ؟آ½
جديد الأخبار 33 فنان وفنانه تشكيلية بمعرض فنون الجوف بالقريات أ¯آ؟آ½^أ¯آ؟آ½ نادي الجوف ينظم الملتقي الأسري الأول لأسر اللاعبين أ¯آ؟آ½^أ¯آ؟آ½ دار الرعاية الاجتماعية بالجوف تقيم حفل معايدة للنزلاء أ¯آ؟آ½^أ¯آ؟آ½ القوة الخاصة لأمن الطرق بمنطقة الجوف تضبط مواطن بحوزته الكبتاجون المخدرة وآخر بحوزته مادة الحشيش أ¯آ؟آ½^أ¯آ؟آ½ شرطة محافظة دومة الجندل تواصل حملاتها لضبط وتعقب مخالفي أنظمة الإقامة والعمل أ¯آ؟آ½^أ¯آ؟آ½ بالصور.. جماعة اللاحم تقيم حفل المعايدة السنوي أ¯آ؟آ½^أ¯آ؟آ½ فنون الجوف تقدم مسرحية للكبارعلى مسرح بحيرة دومة الجندل أ¯آ؟آ½^أ¯آ؟آ½ ضبط شخص قام باطلاق النار من سلاح رشاش بمدينة سكاكا أ¯آ؟آ½^أ¯آ؟آ½ بالفيديو.. رسالة من شِبلَين لـ"آل الشيخ" ردًا على الابتعاث للاحتراف أ¯آ؟آ½^أ¯آ؟آ½ الأمير الشعلان يعايد مرضى مستفى الامير متعب بسكاكا أ¯آ؟آ½^أ¯آ؟آ½
الصور
كاريكاتير
البطاله .. العمل

البطاله .. العمل


البطاله .. العمل
BB

تعليقات 7 | إهداء 0 | زيارات 14413


خدمات المحتوى


التعليقات
#2665 Saudi Arabia [غريب الجوف]
1.01/5 (39 صوت)

02-05-1432 02:36 PM
ههههههههههههههه


وربي فنان وعبقري اللي رسمها


#2836 Saudi Arabia [لانركع للحكام]
1.01/5 (36 صوت)

02-18-1432 05:20 AM
بصراحه قطعنا رزق كثير من العفيفات..

الى متى هذا الشعب يعيش مع التخلف...!!


#5097 Saudi Arabia [الرويلي]
1.13/5 (40 صوت)

07-23-1432 04:53 PM
هذا الواقع


#7357 [عسكري ..]
1.01/5 (36 صوت)

01-14-1433 04:34 AM
طيب ليه الحريم تقول صواريخ ...


#8226 Saudi Arabia [عبدالله]
1.01/5 (33 صوت)

02-15-1433 01:59 AM
هههههههههههههههههههه
كلهن سمان مابهن النحيفه .


#9175 Saudi Arabia [العسيري]
1.01/5 (36 صوت)

03-23-1433 01:28 PM
كاريكاتير سيء
لو رسم نقدا لبطالة الشباب لكان اجدر
اما المراة فلايقال لها بطالة كما ان العمل ماقصروا معها
انما العقبات لحافز وليس للعمل فودهم اليوم قبل بكرة تعمل برا البيت


#11166 Saudi Arabia [معهد العلوم التطويريه لتدريب ( الحاسب الالي )]
1.01/5 (35 صوت)

06-18-1433 11:50 AM
الحق على خصومات تصل إلى 50% في معهد العلوم التطويرية للتدريب ( الحاسب الآلي - رجال )
للباحثين عن الوظائف فق القطاع الحكومي والخاص، لراغبين في الترقيات ، لطالبين المعرفه في كافة مجالات الحاسب الآلي

دورة الكامبردج يوجد اختبار فوري \" معتمده 6 شهور \" 1200 ريال فقط
دورة الكامبردج مكثفة \" معتمده 6 شهور \" 2500 ريال فقط
دورة ادخال بينات ومعالجة نصوص \" معتمده 6 شهور \" 1500 ريال فقط
دورة استخدام الحاسب الالي في الاعمال المكتبيه \" معتمده 3 شهور \" 1000 ريال فقط
دورات تطويريه في الحاسب الالي \" معتمده شهر فأقل \" 500 فقط
مدة العرض محـدوده جداًَ جداًَ
هذا المعهد ، تحت اشراف المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني
يـوجد أفضل المدربين اصحاب الكفائة والخبــــرة
العنـوان
سكاكا الجوف - حي المحمديه طريق الملك فهد ( المواصلات ) مقابل الادلة الجنائيـة
لتــواصل
6268073/04
6268072/04
0555095866/ج


ردود على معهد العلوم التطويريه لتدريب ( الحاسب الالي )
Egypt [ديدي عوض] 08-08-1433 10:03 PM
ارجو الرد للضرورة هل معهد العلوم التطويرية للتدريب بطبرجل اسمه نفس الاسم ام له اسماء اخري ملحقه له
ارجو الرد للاهمية


مساحة اعلانية

تقييم
1.01/10 (315 صوت)



الرئيسية |الصور |المقالات |البطاقات |الملفات |الجوال |الأخبار |الفيديو |الصوتيات |راسلنا | للأعلى


جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الجوف الرئيسية
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0