جديد المقالات محمد بن سلمان.. "في عام عبرت بنا أعوام" أ¯آ؟آ½^أ¯آ؟آ½ أهلاً بالعيد .. والدكتور سعيد أ¯آ؟آ½^أ¯آ؟آ½ عيد بلا حوادث أ¯آ؟آ½^أ¯آ؟آ½ تركناهم فما عادوا أ¯آ؟آ½^أ¯آ؟آ½ ذاكرة تنتفض أ¯آ؟آ½^أ¯آ؟آ½ ميثاق أخلاقيات مهنة التعليم أ¯آ؟آ½^أ¯آ؟آ½ الميدان التعليمي والأمانة في تربية الأبناء أ¯آ؟آ½^أ¯آ؟آ½ امضِ في الطريق باحثاً عني أ¯آ؟آ½^أ¯آ؟آ½ مما علمتني الحياة...فيض مشاعر أ¯آ؟آ½^أ¯آ؟آ½ الشقين من الأوراق البيض أ¯آ؟آ½^أ¯آ؟آ½
جديد الأخبار 33 فنان وفنانه تشكيلية بمعرض فنون الجوف بالقريات أ¯آ؟آ½^أ¯آ؟آ½ نادي الجوف ينظم الملتقي الأسري الأول لأسر اللاعبين أ¯آ؟آ½^أ¯آ؟آ½ دار الرعاية الاجتماعية بالجوف تقيم حفل معايدة للنزلاء أ¯آ؟آ½^أ¯آ؟آ½ القوة الخاصة لأمن الطرق بمنطقة الجوف تضبط مواطن بحوزته الكبتاجون المخدرة وآخر بحوزته مادة الحشيش أ¯آ؟آ½^أ¯آ؟آ½ شرطة محافظة دومة الجندل تواصل حملاتها لضبط وتعقب مخالفي أنظمة الإقامة والعمل أ¯آ؟آ½^أ¯آ؟آ½ بالصور.. جماعة اللاحم تقيم حفل المعايدة السنوي أ¯آ؟آ½^أ¯آ؟آ½ فنون الجوف تقدم مسرحية للكبارعلى مسرح بحيرة دومة الجندل أ¯آ؟آ½^أ¯آ؟آ½ ضبط شخص قام باطلاق النار من سلاح رشاش بمدينة سكاكا أ¯آ؟آ½^أ¯آ؟آ½ بالفيديو.. رسالة من شِبلَين لـ"آل الشيخ" ردًا على الابتعاث للاحتراف أ¯آ؟آ½^أ¯آ؟آ½ الأمير الشعلان يعايد مرضى مستفى الامير متعب بسكاكا أ¯آ؟آ½^أ¯آ؟آ½
الصور
صور ناطقة
طريق الجوف حائل معدوم الخدمات

طريق الجوف حائل معدوم الخدمات


طريق الجوف حائل معدوم الخدمات
BB

إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل

تعليقات 21 | إهداء 0 | زيارات 8095


خدمات المحتوى


التعليقات
#2504 Saudi Arabia [النداوي]
1.01/5 (20 صوت)

01-24-1432 03:10 AM
والله أغرب طريق سفر على مستوى العالم مسافه تفوق 300 كيلو ولاتوجد اي شي اسمه خدمات

الطريق افتتح قبل اربع سنوات والى الان لم تتحرك امانة الجوف وحائل بأي تتحرك ينفع المواطن

اي تسيب اكثر من هذا


#2505 Saudi Arabia [يوسف ]
1.01/5 (21 صوت)

01-24-1432 03:12 AM
طارق الف شكر على هالصوره

والله اني مرتين وانا اتوهق من هذا الخط وتبهدلت بسبب تعطل الكفرات معي


والله اني لماتبهدلت جلست ادعي على من كان السبب وأخر الخدمات عن هذا الطريق


#2506 Saudi Arabia [الشمري]
1.01/5 (20 صوت)

01-24-1432 03:16 AM
الخط مقطوع من الخدمات نهائي وووووه فديت ذاك الطريق


#2507 Saudi Arabia [سكاكي]
1.01/5 (20 صوت)

01-24-1432 03:20 AM
نعم والدي من رواد هذا الطريق بأستمرار ودائما ما يشتكي من قلة الخدمات
ودائما يذكر لي أقتراح ان يجب ان يكون المحطات والمراكز الخدميه مع الطريق...


#2508 Saudi Arabia [محمد الخالدي]
1.01/5 (20 صوت)

01-24-1432 03:20 AM
مصيبه اذا المسؤولين في سبات عميييق


#2509 Saudi Arabia [قصيمي]
1.01/5 (21 صوت)

01-24-1432 03:22 AM
احمدوا ربكم على هالنعمة يااهل الجوف ترى الطريق جديد يعني كنتم معزولين من الشمال والشرق؟؟؟


ردود على قصيمي
Saudi Arabia [المهاجر] 01-12-1433 10:15 AM
ياالقصيمى نحمد الله فى كل الاحوال ولكن من حق المواطن فى كافت مناطق المملكه ان يئخذ حقة من الخدمات التى توفرها الدوله والخدمات ليست حكر لكم ياالقصيمى


#2510 Saudi Arabia [احمد الصفدي]
1.01/5 (20 صوت)

01-24-1432 03:24 AM
انا سلكت هذا الطريق - من أحسن الطرق الموجودة بالمملكة - بس ينقصه مجموعة من المحطات و الهلال الأحمر - و انشالله عن قريب هيكون في موقع للهلال الأحمر - بس طريق عال العال - الله يوفق اللي نفذه


#2511 Saudi Arabia [ابن الرياض]
1.01/5 (21 صوت)

01-24-1432 03:25 AM
جزاء الله حكومتنا الرشيدة على إنشاء هذا الطريق الدولي الحيوي فقد أراحنا نحن سكان مدينة الرياض من طريق الموت (طريق الشمال) لكن بقى تكة صغيرة ويكتمل

الطريق وهو كالاتي:

1- محطات خدمية بترولية فندقية مطعمية.
.
3- لوحات إرشادية.

4- أمن طرق وإسعاف ومطافىء.


#2512 Saudi Arabia [ناصر النومان]
1.01/5 (20 صوت)

01-24-1432 03:27 AM
ياخي طريق مكلف مليار ريال

معقوله عاجزين عن محطتين صغيرتين ماتكلف مليون ريال


حرااااام عليهم طريق طويل ولافيه اي خدمات


#2513 Saudi Arabia [فهاد الرويلي]
1.01/5 (20 صوت)

01-24-1432 03:29 AM
انا سمعت ان السبب شركة ساسكو محتكره الوضع بتاعت البراهيم

ومقفين جميع المناقصات بس ان كان هذا السبب فهذا قمة الاحتكار



ردود على فهاد الرويلي
Saudi Arabia [النواف] 01-24-1432 12:13 PM
أخي فهاد

صدقت بكلامك ولكن شركة ساسكو صاحبها عبدالعزيز بن فهد آل سعود

تقبل مروري بروح عطره


#2522 Saudi Arabia [ابو علي]
1.01/5 (20 صوت)

01-24-1432 04:52 PM
راح ناخذ معنا جرااااااااااااكن بنزين عشاااااااااان القطعه

اضم صوتي للاخ فهاااااااااد فهو السبب في عدم وجود محطات



#2573 Saudi Arabia [wahed1146@hotmail.com]
1.01/5 (20 صوت)

02-01-1432 11:45 AM


ياعمي شدو حيلكم واستثمرو على الطريق ترى الدوله ماهي مانعتكم

انا شخصيا لو عندي راس مال ينقال عليه كان اول واحد يسوي مجمع

الدوله ماقصرت سوت الطريق الباقي عليكم ماباقي الا تعلفكم صحيح اننا فعلا

شعب متخلف اولهم انا (؟)


#4960 New Zealand [to any shsmmery]
1.01/5 (20 صوت)

07-17-1432 11:29 PM
please looooooooooooooook at the way or road



ترجمة الصحيفة (( يرجى looooooooooooooool في الطريقة أو الطرق.))


#5559 Saudi Arabia [مخاوي الليل]
1.01/5 (20 صوت)

09-05-1432 09:19 AM
وجهت نظري 300كم يعني تفلل سيارتك من اخر محطه توصلك لأخر حايل ماله داعي المحطه اما الكفرات الواحد مايسافر الا كفاراته جدد

وش تبون بالخدماات ؟؟؟؟ !


#6293 Saudi Arabia [saheer3]
1.01/5 (19 صوت)

11-07-1432 09:55 AM
(تنييه) شكل اللي كاتبها هندي!!!!


#6405 Saudi Arabia [متابع بصمت ]
1.01/5 (19 صوت)

11-15-1432 09:07 PM
ياعل الي ماسك الشوارع بالمرض


#6507 [الله نور السماوات والارض]
1.01/5 (19 صوت)

11-21-1432 05:01 PM
كككككككككككككههههههههه
اااااة ياتسبدي
ضحكتوني


#8530 Saudi Arabia [حسبنا الله ونعم الوكيل]
1.01/5 (19 صوت)

02-28-1433 07:32 PM
لا تـــعـــلـــيــــق





#10693 Saudi Arabia [فارس الفهيقي]
1.01/5 (19 صوت)

05-25-1433 06:35 AM
احــمــدوربــكــم على النعــمــه وخلو عنكم الطريق ولا تتركو الصـــلأه عليــكــم فيـهــآ تــرا هي الي تنفعك مــآهـو الطــريــق


#12242 Saudi Arabia [ابو سوفي]
1.01/5 (19 صوت)

08-07-1433 12:13 PM
شباب
مع احترامي للجميع

العليم حوالي


#13047 Saudi Arabia [اااا]
1.01/5 (19 صوت)

09-18-1433 04:17 AM
وش انت يانداوي
من وين انت


مساحة اعلانية

تقييم
1.01/10 (334 صوت)



الرئيسية |الصور |المقالات |البطاقات |الملفات |الجوال |الأخبار |الفيديو |الصوتيات |راسلنا | للأعلى


جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الجوف الرئيسية
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0