جديد المقالات محمد بن سلمان.. "في عام عبرت بنا أعوام" أ¯آ؟آ½^أ¯آ؟آ½ أهلاً بالعيد .. والدكتور سعيد أ¯آ؟آ½^أ¯آ؟آ½ عيد بلا حوادث أ¯آ؟آ½^أ¯آ؟آ½ تركناهم فما عادوا أ¯آ؟آ½^أ¯آ؟آ½ ذاكرة تنتفض أ¯آ؟آ½^أ¯آ؟آ½ ميثاق أخلاقيات مهنة التعليم أ¯آ؟آ½^أ¯آ؟آ½ الميدان التعليمي والأمانة في تربية الأبناء أ¯آ؟آ½^أ¯آ؟آ½ امضِ في الطريق باحثاً عني أ¯آ؟آ½^أ¯آ؟آ½ مما علمتني الحياة...فيض مشاعر أ¯آ؟آ½^أ¯آ؟آ½ الشقين من الأوراق البيض أ¯آ؟آ½^أ¯آ؟آ½
جديد الأخبار 33 فنان وفنانه تشكيلية بمعرض فنون الجوف بالقريات أ¯آ؟آ½^أ¯آ؟آ½ نادي الجوف ينظم الملتقي الأسري الأول لأسر اللاعبين أ¯آ؟آ½^أ¯آ؟آ½ دار الرعاية الاجتماعية بالجوف تقيم حفل معايدة للنزلاء أ¯آ؟آ½^أ¯آ؟آ½ القوة الخاصة لأمن الطرق بمنطقة الجوف تضبط مواطن بحوزته الكبتاجون المخدرة وآخر بحوزته مادة الحشيش أ¯آ؟آ½^أ¯آ؟آ½ شرطة محافظة دومة الجندل تواصل حملاتها لضبط وتعقب مخالفي أنظمة الإقامة والعمل أ¯آ؟آ½^أ¯آ؟آ½ بالصور.. جماعة اللاحم تقيم حفل المعايدة السنوي أ¯آ؟آ½^أ¯آ؟آ½ فنون الجوف تقدم مسرحية للكبارعلى مسرح بحيرة دومة الجندل أ¯آ؟آ½^أ¯آ؟آ½ ضبط شخص قام باطلاق النار من سلاح رشاش بمدينة سكاكا أ¯آ؟آ½^أ¯آ؟آ½ بالفيديو.. رسالة من شِبلَين لـ"آل الشيخ" ردًا على الابتعاث للاحتراف أ¯آ؟آ½^أ¯آ؟آ½ الأمير الشعلان يعايد مرضى مستفى الامير متعب بسكاكا أ¯آ؟آ½^أ¯آ؟آ½
الصور
صور ناطقة
سعودي مغرم بالمنسف يجلب لأصحابه بالسعوديه منسف من الاردن بدلاً من الحلويات

سعودي مغرم بالمنسف يجلب لأصحابه بالسعوديه منسف من الاردن بدلاً من الحلويات


سعودي مغرم بالمنسف يجلب لأصحابه  بالسعوديه منسف من الاردن بدلاً من الحلويات
BB

إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل

تعليقات 15 | إهداء 0 | زيارات 8708


خدمات المحتوى


التعليقات
#2598 Saudi Arabia [غريب الجوف]
1.01/5 (24 صوت)

02-03-1432 01:09 AM
ههههههههه


اعزل لي كيس تكفى


#2601 Saudi Arabia [النداوي]
1.01/5 (24 صوت)

02-03-1432 04:24 AM
وش ذا كل الشنطه معبيها مناسف

اجل جبري ذاك اليوم مبسوط

كسبتوه فلوس وروحتم


#2602 Saudi Arabia [محمد الخالدي]
1.01/5 (23 صوت)

02-03-1432 04:25 AM
ياوووووووووووويل قلبي

والله اني جيعان و لا بعد منسف قدامي

مايبيلها كلام شدينا لهم


#2603 Saudi Arabia [الجوفي]
1.01/5 (23 صوت)

02-03-1432 04:26 AM
هههههههههههههه

الله يعين المستشفى منهم راح يتسممون

المسافه بعيده والاكل بيخرب



#2604 Saudi Arabia [ابو رائد]
1.01/5 (23 صوت)

02-03-1432 04:28 AM
صوره رااااااااااااااااااااائعه جدا

لقطه موفقه ياخبر الجوف

تصدقين ياصحيفة خبر الجوف دايم تكبرين بعيني يوما\" بعد يوم

الى الامام وبالتوفيق


#2606 Saudi Arabia [ابوحكيم]
1.01/5 (23 صوت)

02-03-1432 04:28 PM
الله والعليم غير يفلحون به موظفين الجمرك

قبل لا ياصل الجوف

بس شهويتونا على المنسف




ردود على ابوحكيم
Saudi Arabia [فت وكل واخمع والقم] 02-03-1432 10:26 PM
ليه يابوحكيم يعني ماذقته

احلق شنبي اذا شنبك ماهو مدسم منه


من كثره اخلفك عن وقت رحلتك للرياض

Saudi Arabia [فت وكل واخمع والقم] 02-03-1432 10:34 PM
ههههههههههههههههههههههههههاي ليش مكلت منه

Saudi Arabia [فت وكل واخمع والقم] 02-04-1432 02:29 PM
يابو حكيم ليه معمرك اكلت منسف واخذت 4صحون


( )


#2607 Saudi Arabia [العنيــــــــــــــد]
1.01/5 (22 صوت)

02-03-1432 04:47 PM
انا مستغرب من السياره كيف شالت هالوزن اكياس مناسف ووزن ثقيل

والشي الثاني ان صاحبنا هذا وصل الى البيت ولا باقي كيس معه

مشاء الله كلها راحت مع الطريق واخوياه يطالبونه بالمنسف

على العموم بصحه وعااااافيه


#2620 Saudi Arabia [غـِـِ~ـْريـِـْ~ْـب آلـْ~ْـجـْ~ْـوفـ~}]
1.01/5 (22 صوت)

02-03-1432 07:53 PM
ياويل حالي ابي منسف ياهووو افزعولي ياحظ الكمري شبعت ياويلي بس الله ياعين المستشفي عن التسمام البطن يارجل عزلولي كيس واحدى بس تكفون يانشمه وجيبو معه بابسي مانسف


#2624 United States [النــواف]
1.01/5 (21 صوت)

02-04-1432 01:24 AM
الحمد لله والشكر


#2630 Saudi Arabia [ابااااالوكلM]
1.01/5 (23 صوت)

02-04-1432 10:04 AM
يااااااروحي يابو وساااااام
الجامعة تعطيك تكاليف وشيكات لطلاب الجامعة وانت طاااااايح باالمنسف؛؛؛


بس الصرااااحة ؛؛؛

والله العظيم ونس ياااااااااااااااااااشباااااب كـــــــــــلمة حق هذا شخص اخف من روحة وطيبة قلبة مااافيه على كل هاالوزن ربي معطيك

وعلى مااااقيل اللي ميعرفكـ؛ يجهللكـ؛


رح لله دررركـ؛ ياشيخ


#2657 Saudi Arabia [صك الباب ]
1.01/5 (21 صوت)

02-05-1432 05:16 AM
ياويل حالي يا منسف ياشين ماجبت واحد صحن لي والعجوزي يا شين بس اذا جبت بالله لا تنسي العصير البايسن امي تشتهي وجب شغلط( ) ياعطيك العافيه يابو اوسام بس ياويلك اذا ,,,,,,,,,,,,,,,,,ماكلت معكم ياويلك وياله سمعت لا تنسهي اذا نسيته راح ترجع وتجيب اوكي ,,,,,,,,,,,,,,,,فوق راسي بس ان ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,اما عاد ,,,,,,, ماش بس باهلو جوال لو تجيب مايت مانسف بس لي انت جبته فوق الميه مرح ياقول شي اهم شي الجوال ياوكله وياربيه بس ,,,,,,,, ماقصرت معهام (؟) ( ) ( ) ( ) ( ) ( )


#2659 Saudi Arabia [جاويش]
1.01/5 (22 صوت)

02-05-1432 08:59 AM
ياملا الاكله الي تاكل بطن عدوك

بطني قامت تقرقع


#2666 [السامر]
1.01/5 (23 صوت)

02-05-1432 02:42 PM



اقول ياشين ودنا ندوهج نجيب منسف

ههههههههههههههههههههههههه قمة التخلف عندنا بصراحه فيه حاجات ماتخش بالعقل


ياخي ماخذ لك دويحه 84 ومحمل حوضها مناسف لك ولعربك كلهم


تحيـــــــــــــــــــــــــــــــــــــاتي


#3463 Saudi Arabia [ابو عزوز]
1.01/5 (25 صوت)

04-10-1432 08:15 PM
احجز لي كيس تكفى
هههههههههههههههههههههههههههههههه


#5729 Saudi Arabia [متابع بصمت ]
1.01/5 (23 صوت)

09-19-1432 03:53 AM
والله اقرب ماله شعير باااااااااااااع مااااااااااااااااااااااا


ردود على متابع بصمت
Saudi Arabia [فارس الفهيقي] 05-25-1433 06:48 AM
والله انــك تعجبنـــــــــــــي


مساحة اعلانية

تقييم
1.01/10 (227 صوت)



الرئيسية |الصور |المقالات |البطاقات |الملفات |الجوال |الأخبار |الفيديو |الصوتيات |راسلنا | للأعلى


جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الجوف الرئيسية
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0