جديد المقالات محمد بن سلمان.. "في عام عبرت بنا أعوام" أ¯آ؟آ½^أ¯آ؟آ½ أهلاً بالعيد .. والدكتور سعيد أ¯آ؟آ½^أ¯آ؟آ½ عيد بلا حوادث أ¯آ؟آ½^أ¯آ؟آ½ تركناهم فما عادوا أ¯آ؟آ½^أ¯آ؟آ½ ذاكرة تنتفض أ¯آ؟آ½^أ¯آ؟آ½ ميثاق أخلاقيات مهنة التعليم أ¯آ؟آ½^أ¯آ؟آ½ الميدان التعليمي والأمانة في تربية الأبناء أ¯آ؟آ½^أ¯آ؟آ½ امضِ في الطريق باحثاً عني أ¯آ؟آ½^أ¯آ؟آ½ مما علمتني الحياة...فيض مشاعر أ¯آ؟آ½^أ¯آ؟آ½ الشقين من الأوراق البيض أ¯آ؟آ½^أ¯آ؟آ½
جديد الأخبار 33 فنان وفنانه تشكيلية بمعرض فنون الجوف بالقريات أ¯آ؟آ½^أ¯آ؟آ½ نادي الجوف ينظم الملتقي الأسري الأول لأسر اللاعبين أ¯آ؟آ½^أ¯آ؟آ½ دار الرعاية الاجتماعية بالجوف تقيم حفل معايدة للنزلاء أ¯آ؟آ½^أ¯آ؟آ½ القوة الخاصة لأمن الطرق بمنطقة الجوف تضبط مواطن بحوزته الكبتاجون المخدرة وآخر بحوزته مادة الحشيش أ¯آ؟آ½^أ¯آ؟آ½ شرطة محافظة دومة الجندل تواصل حملاتها لضبط وتعقب مخالفي أنظمة الإقامة والعمل أ¯آ؟آ½^أ¯آ؟آ½ بالصور.. جماعة اللاحم تقيم حفل المعايدة السنوي أ¯آ؟آ½^أ¯آ؟آ½ فنون الجوف تقدم مسرحية للكبارعلى مسرح بحيرة دومة الجندل أ¯آ؟آ½^أ¯آ؟آ½ ضبط شخص قام باطلاق النار من سلاح رشاش بمدينة سكاكا أ¯آ؟آ½^أ¯آ؟آ½ بالفيديو.. رسالة من شِبلَين لـ"آل الشيخ" ردًا على الابتعاث للاحتراف أ¯آ؟آ½^أ¯آ؟آ½ الأمير الشعلان يعايد مرضى مستفى الامير متعب بسكاكا أ¯آ؟آ½^أ¯آ؟آ½
07-25-1433 02:49 AM



يارافضة..كفاكم حمقا...

أطلق عليهم البعض «الشيعة»،وكان هنا الخطأ لأن الصواب يقول:هم »الرافضة«..عجيب أمرهم وحزين عندما تراهم يتوسلون بعلي_رضي الله عنه_ونسوا ربهم ورب علي_كرم الله وجهه_،عجيب وحزين أمرهم عندما نزّلوا الحسين_رضي الله عنه_منزلة الله تبارك الله عما يصفون،وهل يستوي عندهم العبد وخالقه؟عجبي!!..

عجيب أمرهم عندما شتموا صحابة رسول الله صلى الله عليه وسلم!!

حتى أبا بكر وعمر وعثمان رضي الله عنهم لم يسلموا منهم!!

عجيب أمرهم عندما زعموا بأن القرآن دستورهم، والقرآن يُثني على أبي بكر في عدة مواضع!! ألم يقلِ الله عز وجل في كتابه \"إذ هما في الغار إذ يقول لصاحبه لا تحزن إن الله معنا\"؟!! ألم يكنِ أبو بكر هو المقصود هنا؟! وفوق هذا صاحب مَن؟! ألم يقلِ الله عز وجل \"لقد رضي الله عن المؤمنين إذ يبايعونك تحت الشجرة\" وكم صحابي كان تحت الشجرة لم يسلم منكم؟! وهناك ثمة مواضع أخرى ذُكر فيها أبو بكر _رضي الله عنه _.

ثم تعال واسمع قول الحبيب صلى الله عليه وسلم:\"مامنكم من أحد كان له يد عندنا إلا كافأناه بها إلا الصديق فإنا لم نستطع مكافأته فتركنا مكافأته لله عز وجل\" الله أكبر في أي رجل هم يقدحون؟!

كيف لي يارافضة_أصلحني الله وإياكم_ أن لا أنتقدكم وقد جعلتم إبليس أفضل من أبي بكر وعمر وقد سمعت هذا من علمائكم فحسبهم الله..

ألستم من وصف الفاروق بالجبان؟وهو الذي هاجر علناً أمام صناديد قريش ..أما تعلمون أنه إذا سلك وادياً سلكت الشياطين وادياً آخر!!

أما تعرفون من فتح القدس؟ أما تعرفون من طُعن وهو يصلي بالناس؟كيف لي لا أنتقدكم وأنتم حتى عرض رسول الله صلى الله عليه وسلم لم يسلم منكم..ولقد برّأ الله أم المؤمنين عائشة _رضي الله عنها_ من فوق سبع سموات والقرآن بين أيديكم إن كنتم تقرؤونه.!

كيف لي لا أنتقدكم وأنتم تنعمون وتعيشون في هذا الوطن في سلام وأمان مثلكم مثلنا ثم يكون ولائكم لإيران والخميني وحسن نصر الله؟!

أين حب الوطن والدفاع والذود عنه؟! ألا ترون كيف الدول الرافضية كيف تعمل إخواننا أهل السنة؟ اضطهاد وإذلال وحكومتنا تعاملكم أحسن معاملة.. وهل جزاء الإحسان إلا الإحسان؟

فإلى أين المسير؟وماذا نسمي هذا؟ حكمك عقلك..قف قليلا وتأمل..حتما لن تندم..يقول البعض:\"لو كان الحمق رجلا لقال أنا رافضي\".
فأنا أرجوك ألا تكون كذلك..فهل تصدق القرآن أم شيخك؟!

اللهم اهدني وضال المسلمين سنة ورافضة .. اللهم إني عبدك المذنب
المثقل بالمعاصي فارحمني برحمتك لا بعملي..اللهم لا اكفنا التقية ومن به الشر..

من يقول أنا رافضي ولا أفعل ماذكرته في مقالك..حتما أنا لا أعنيه..


خارج النص:


لئن ناءت بنا الأجساد فالأرواح تتصل

وفي الدنيا تلاقينا وفي الأخرى لنا الأمل

أسأل ربي المولى وفي الأسحار أبتهل

بأن ألقاك في فرح في دار مابها ملل

بجنات وروضات بها الأنهار والحلل

بها الأحبة قاطبة كذا الأصحاب والرسل




عبد الرحمن المالكي

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 727


خدمات المحتوى


عبدالرحمن المالكي
عبدالرحمن المالكي

مساحة اعلانية

تقييم
4.42/10 (11 صوت)



الرئيسية |الصور |المقالات |البطاقات |الملفات |الجوال |الأخبار |الفيديو |الصوتيات |راسلنا | للأعلى


جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الجوف الرئيسية
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 1439 www.aljouf-news.com - All rights reserved