جديد المقالات محمد بن سلمان.. "في عام عبرت بنا أعوام" أ¯آ؟آ½^أ¯آ؟آ½ أهلاً بالعيد .. والدكتور سعيد أ¯آ؟آ½^أ¯آ؟آ½ عيد بلا حوادث أ¯آ؟آ½^أ¯آ؟آ½ تركناهم فما عادوا أ¯آ؟آ½^أ¯آ؟آ½ ذاكرة تنتفض أ¯آ؟آ½^أ¯آ؟آ½ ميثاق أخلاقيات مهنة التعليم أ¯آ؟آ½^أ¯آ؟آ½ الميدان التعليمي والأمانة في تربية الأبناء أ¯آ؟آ½^أ¯آ؟آ½ امضِ في الطريق باحثاً عني أ¯آ؟آ½^أ¯آ؟آ½ مما علمتني الحياة...فيض مشاعر أ¯آ؟آ½^أ¯آ؟آ½ الشقين من الأوراق البيض أ¯آ؟آ½^أ¯آ؟آ½
جديد الأخبار 33 فنان وفنانه تشكيلية بمعرض فنون الجوف بالقريات أ¯آ؟آ½^أ¯آ؟آ½ نادي الجوف ينظم الملتقي الأسري الأول لأسر اللاعبين أ¯آ؟آ½^أ¯آ؟آ½ دار الرعاية الاجتماعية بالجوف تقيم حفل معايدة للنزلاء أ¯آ؟آ½^أ¯آ؟آ½ القوة الخاصة لأمن الطرق بمنطقة الجوف تضبط مواطن بحوزته الكبتاجون المخدرة وآخر بحوزته مادة الحشيش أ¯آ؟آ½^أ¯آ؟آ½ شرطة محافظة دومة الجندل تواصل حملاتها لضبط وتعقب مخالفي أنظمة الإقامة والعمل أ¯آ؟آ½^أ¯آ؟آ½ بالصور.. جماعة اللاحم تقيم حفل المعايدة السنوي أ¯آ؟آ½^أ¯آ؟آ½ فنون الجوف تقدم مسرحية للكبارعلى مسرح بحيرة دومة الجندل أ¯آ؟آ½^أ¯آ؟آ½ ضبط شخص قام باطلاق النار من سلاح رشاش بمدينة سكاكا أ¯آ؟آ½^أ¯آ؟آ½ بالفيديو.. رسالة من شِبلَين لـ"آل الشيخ" ردًا على الابتعاث للاحتراف أ¯آ؟آ½^أ¯آ؟آ½ الأمير الشعلان يعايد مرضى مستفى الامير متعب بسكاكا أ¯آ؟آ½^أ¯آ؟آ½
09-24-1433 12:12 AM

"خبر الجوف"



بسم الله الرحمن الرحيم


القمة الإسلامية فضلٌ في المكان والزمان والمقصد





الحمد لله والصلاة والسلام على من لا نبي بعده .. أما :



فيتفق الجميع بأن الأمة الإسلامية تمر في هذه الأزمان في حال من الفرقة وتباعد وجهات النظر وكم هي حاجة المسلمين اليوم إلى التوحيد والاجتماع وإعادة الثقة بالنفس خصوصاً هذه الأيام ، ليعود لهم دورهم الريادي في العالم علماً وعملاً ، كما قال تعالى : {وَاعْتَصِمُواْ بِحَبْلِ اللّهِ جَمِيعًا وَلاَ تَفَرَّقُواْ }



ولقد كان لدعوة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبد العزيز آل سعود ــ حفظه الله ــ

لملوك وقادة العالم الإسلامي لعقد قمة إسلامية استثنائية تعقد في السادس والعشرين والسابع والعشرين من شهر رمضان دليل على الهم الحقيقي لولاة الأمر في هذه البلاد لخدمة الإسلام والمسلمين وتوحيد صفهم وجمع كلمتهم وتقريب وجهات نظرهم ولا ضير فهم قادة بلاد الحرمين الشريفين مهبط الوحي وقبلة المسلمين أجمعين ،


ولقد جاءت هذه الدعوة في المكان والزمان المناسبين لتحقق المقصد الأسمى لها فالمكان في أطهر بقاع الأرض

مكة المكرمة مهبط الوحي وموطن الرسالة الخاتمة وبجوار بيت الله العتيق ، والزمان في شهر رمضان المبارك .


إن هذه الدعوة رسالة واضحة لكل قادة العالم الإسلامي لتوحيد الكلمة وتراص الصف وتجاوز العقبات ،


لأن دينهم واحد وهدفهم واحد و قبلتهم واحدة ، فلا بد أن تكون نتائج هذا الاجتماع بحجم الأمل منه


لتروي عطش مليار مسلم ينتظرون من قادة بلادهم الوحدة والتضامن والاجتماع .



ولتحل المشاكل وتنتهي الحروب ويتفقد الفقير والمسكين ليكون المسلمون جسداً واحداً


إذا اشتكى منه عضو تداعى له سائر الجسد كما قال سبحانه : {إِنَّمَا الْمُؤْمِنُونَ إِخْوَةٌ فَأَصْلِحُوا


بَيْنَ أَخَوَيْكُمْ وَاتَّقُوا اللَّهَ لَعَلَّكُمْ تُرْحَمُونَ} .


لابد أن يرى المسلمون أثر هذه القمة عليهم وعلى بلدانهم جمعاً للكلمة وتوحيداً للصف في زمن فرقة واختلاف


وختاماً أذكر بقول الله تعالى : {وَتَعَاوَنُواْ عَلَى الْبرِّ وَالتَّقْوَى وَلاَ تَعَاوَنُواْ عَلَى الإِثْمِ وَالْعُدْوَانِ }،


وحديث الرسول صلى الله عليه وسلم [ تتداعى عليكم الأمم كما تتداعى الأكلة على قصعتها


قالوا أو من قلة نحن يا رسول الله قال بل كثير ولكنكم غثاء كغثاء السيل ]


أسأل الله تعالى أن يحقق لقادتنا ما يصبون إليه وأن يجزيهم خيراً على هذه المبادرة القيمة وأن يجمع قلوب القادة


على خير لصالح أمتهم وشعوبهم وصلى الله وسلم على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين .



مدير عام فرع وزارة الشؤون الإسلامية بمنطقة الجوف

علي بن سالم العبدلي


خاص صحيفة خبر الجوف

تعليقات 14 | إهداء 0 | زيارات 1561


خدمات المحتوى


التعليقات
#13187 [حي الشعيب]
5.00/5 (1 صوت)

09-24-1433 05:02 AM
تكفى تكفى تكفى تكفى يا شيخ علي انظر لجامع الشعيب نريد حلقات نريد دروس الجامع ميت ميت جدآ جدآ .

والله غير ندعيلك ليل نهار إذا تغير الجامع من الحاله الحاليه إلي الحاله الجديده .


نحن بإنتظارك نحن بإنتظارك .


#13193 Saudi Arabia [فـــــاعــــل خـــيـــر]
2.00/5 (1 صوت)

09-24-1433 11:39 AM
يــاشيــخ الـعـبدلـي

نحن نعيش عــالــم التناقضات بعضنا يظهر بالاعــلام

وكــأنـه كـاملاً مكتمــل 000000 وياليته ينظر الى الادارة

والمسئوليات التي الملــقاهــ على عــاتقــه

بعض

الجــوامع ومساجد تشتكي الى الله من الاهمـال والتقصير

في الائمـة والمؤذنين وســوء دورات المياة والفراش وغيرهـا

ياشيخ العبدلي

أن الله سيسأك عنها وعن الاشخاص الذين قاموا بوضع بنغالي

أو مصري أو هندي ليؤذن ويصلي بمكانهم

المـلاحظات على الجوامع والمساجد كثيراً جــداً

نرجو ونأمل ونتمنى عـلاجها 0 وبالله التوفيق



#13195 Saudi Arabia [أبو خالد]
5.00/5 (1 صوت)

09-24-1433 03:41 PM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ,,,, تحية طيبة لصحيفة خبر الجوف


اتى هذا المقال في هذا التوقيت من اجل .

تخفون على وزارة الشئون الاسلامية بالمنطقة التي تحتاج الكتير من التغيير

اتنمى من الصحيفة ان لا تغير نهجها تجاه هذه الوزارة بمقال ,,,, ما لم ترى تغير

ملموس على مستوي الخدمات للمسلمين .


#13197 Saudi Arabia [محمد الخالدي ]
5.00/5 (1 صوت)

09-24-1433 08:01 PM
الف شكر ياابو الحسن على الكلمات الطيبه


ابو الحسن الى الامام لا تلتفت خلفك


تقبل تحياتي


#13204 [?]
3.00/5 (2 صوت)

09-25-1433 12:18 AM

القمه بين ايدي انشا الله تقوم باللازم تجاه اهدافها وقادة المسلمين وعلى راسهم خادم

الحرمين وفقه الله لمايحب ويرض , ليسو ا بحاجه لتعليم مهامهم .. وماعليك إلى ان تخلص

في عملك انت والمسؤلين الآخرين , اما القمه فهي بغنى وفيها من العالمين العدد الكبير الذين

لايحتاجون لتوجيه احد.

جامع الصناعيه يافضيلة الشيخ وااجهه للبلد يؤمه اكثر من عشرين جنسيه من جميع

انحا العالم في حاله يرثى لها ومزريه ومخزيه امامهم وانا متاكد ان افقر الدول الاسلاميه

لايوجد عندها جامع مهمل بهذا الشكل ..!!!

الا اصلحته والجوامع الاخرى وتركت القمه بحالها والتي انت لست مسؤل عنها , والاولى

انك اديت ماعليك من واجبات ومن ثم تبدي برايك ..حسبنا الله ونعم الوكيل.



#13208 United States [اثابكم الله]
4.00/5 (1 صوت)

09-25-1433 03:52 AM

بسم الله الرحمن الرحيم

إلى الاخوان الاعزاء العاملين بصحيفة خبر الجوف حفظكم الله ويسر اموركم بالدنيا والاخره..

اسئل الله باسمائه الحسنى وصفاته العلى ان يتولا كم بعنايته ماحييتم وان ييسر لكم جميع اموركم

ويجعلكم من انصار دينه وانصار الحق وانصار رفعت هذه البلاد ومواطنيها لكل خير ..

ان مواقفكم واعمالكم بالصحيفه مشرفه وان دل على شي فإنما يدل على صد قكم واخلاصكم

للحق لاتجاملون من اجل ماده اوجاه عوضكم الله كل خير ودمتم سالمين..




#13218 Saudi Arabia [العنزي]
3.00/5 (1 صوت)

09-25-1433 06:14 PM
ياشيخ والله ان ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,ركز على المساجد واترك القمه الاسلاميه لها رجالها والله ان في امام مسجد بالمخطط حي المحمديه مايصلي بالجماعه صلاه القيام وين مراقبين الاوقاف ولا انه من جماعتك اتق الله يالعبدلي


#13243 Saudi Arabia [أبوعمر]
4.00/5 (1 صوت)

09-26-1433 11:58 AM
جــــــــــزاك الله خـــــــــــيــــــــــــر

مساجد قــارا و خــوعــاء و عــذفــاء

تـشــتــكــي الى الله مــن الاهــمــال

وعـــدم العــنــايــة بهــــــــــــــــــا

وكـــمـــا قال أحــد الاخــوان

أتــرك القمة عنك وأنتـبــه للمسئولية الملقاه

عليك والمسئول عنها أمـــام الله



#13331 [متابع لك والورق لابد يكشف]
4.00/5 (1 صوت)

10-01-1433 12:05 AM
السلام عليكم
ارحب بك واقولك اتق الله بنفسك وبالامانه
واهتم بمساجد وجوامع المنطقه وخل عنك القمه
الاوجب شغلك أتقنه واشتغل بامانه
جامع العقل بقارا الجامع الكبير متهالك ودورات المياه
نزل من انفتك لامانتك وزهد بشخصك وانظر دورات المياه
متهالكه خربه والفرش من ايام الشيخ عبدالعزيز العقل
رحمه الله
ليه ماتفرشه، وتبني الدورات من جديد لانها خلاص ماتنفع
او انك تزيل الجامع وتبنيه من جديد وتوسعه
لانه وسط ضاحية قارا والجامع جنايز ومحاضرات
والله ان خطيبه يدفع من جيبه مبالغ كبيره
وعرفت اثناء توصيته لاحد الاخوان بإحضار القطع
مسجد العيد ليس لك اهتمام لشي؟
نحن نبي السنه خصوصا وقت الجو مناسب التخبط بالجوامع
لاداعي له
اتق الله بنفسك
ابسألك ليش. كل المناقصات لمحمد ماجد الشمري ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
ليش مسجد الصاهود بقارا اهتممت بنفسك ودعمته من شان ,,,,,,,,,,,ليش مسجد صقر البشير اهتممت بنفسك عمده من بناه
ليش صار,,,,,,,,,,,,,,,,امام وفيه تقدم اكفأ منه لانه ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,بالجوف
ليش جامع احمد بن حنبل بالصوالحه بقارا له ترميم قديم وكلمك اكثر من واحد
وماعملت شي اين كلمك ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,ووتحركت الاوراق بنفس الوقت
المساجد والجوامع اولى
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
,,,,,,,,,,,,,,,,الدنيا موو مستاهله
انك تتحرك وتقول وانت مكشوف خصوصا ,,,,,,,,,,,,,,,,,،،،،،،،
ارجوا من صحيفتكم النشر للمصداقيه وحرية الرأي
والبحث للمصلحه
كما نشر ضد الصحه لمصلحة المنطقه
فجوامعنا وديننا لابد من ان يكون انسان تقي مؤتمن عليه من وكل به


#13380 [!!]
5.00/5 (1 صوت)

10-03-1433 04:28 AM

تصدقون ان كل مساجد المنطقه الجديده غير مطابقه للمواصفات وتم استلامها .!!!!!!!!!!!!


كذلك ماتم صيانته وترميمه غير مطابق للشروط الموضوعه بالمناقصه .!!!!!!!!!!!!!!!!!!!


الغش حتى في بيوت الله ... الله المستعان وهو حسبنا ونعم الوكيل .


#13396 Saudi Arabia [سمي جده]
3.00/5 (1 صوت)

10-04-1433 01:26 AM
استقال إمام الحارة
ورحت انا وياه يم العبدلي المحترم
قال خلال ايام نعينك
قال انا ابي اتنازل لهالرجال وانا ابي استقيل
قال العبدلي ليه حنا بسوق تتنازله
واسبوع ورا اسبوع
واسبوع ورا اسبوع
لين كملت ثلاث شهور
وباخرتها اكتشفت ان الوظيفة ناقلها لعرعر
ومعين عليها عنزي من جماعته
وبعد ست شهور وانا اصلي بالجماعة
دبرت واسطة عنده وتعينت



#13502 Saudi Arabia [محمد الرويلي]
2.00/5 (1 صوت)

10-09-1433 09:51 AM
كل الي علقوا (اتقوا الله في انفسكم)

رب كلمة يقولها العبد لا يلقي لها بالاً تهوي به في النار سبعين خريفاً

انتم تكتبون بشيء لاتعلمونه

تكتبون عن انسان لم تخالطوه

تكتبون عن تخيلات تسمعونها من الناس ولم تلمسوها في الواقع
يوم القيامه اذا سألك الله هل ستقول ياربي سمعت الناس تقول ذلك

انا عرفت الشيخ علي واطلعت على مايقوم به والله لم ارى الا انسان غيور على البلد حريص كل الحرص على عمارة بيوت الله يعمل بكل جهد ويقدم ماستطاع اليه سبيلا


#13515 Saudi Arabia [مزون الشمال]
2.00/5 (1 صوت)

10-10-1433 03:11 AM
المساجد تحتاج الي غسيل فقط وخاصه جامع الاماره


علي بن سالم العبدلي
علي بن سالم العبدلي

مساحة اعلانية

تقييم
3.50/10 (59 صوت)



الرئيسية |الصور |المقالات |البطاقات |الملفات |الجوال |الأخبار |الفيديو |الصوتيات |راسلنا | للأعلى


جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الجوف الرئيسية
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0