جديد المقالات ذاكرة تنتفض أ¯آ؟آ½^أ¯آ؟آ½ ميثاق أخلاقيات مهنة التعليم أ¯آ؟آ½^أ¯آ؟آ½ الميدان التعليمي والأمانة في تربية الأبناء أ¯آ؟آ½^أ¯آ؟آ½ امضِ في الطريق باحثاً عني أ¯آ؟آ½^أ¯آ؟آ½ مما علمتني الحياة...فيض مشاعر أ¯آ؟آ½^أ¯آ؟آ½ الشقين من الأوراق البيض أ¯آ؟آ½^أ¯آ؟آ½ :::::: الراقي محمد الراجي :::::::: أ¯آ؟آ½^أ¯آ؟آ½ سوال من القلب ماذا قدم مركزالقلب أ¯آ؟آ½^أ¯آ؟آ½ حراكنا حب الوطن والولاء أ¯آ؟آ½^أ¯آ؟آ½ متى نخرج من دائرة القطيع ؟! أ¯آ؟آ½^أ¯آ؟آ½
جديد الأخبار رئيس مركز صوير يشكر أمير منطقة الجوف على رعايته لحملة تراحم أ¯آ؟آ½^أ¯آ؟آ½ ملاحظة القريات تجري كشف على نزلائها أ¯آ؟آ½^أ¯آ؟آ½ إفطار جماعي لنزيلات الحماية الاجتماعية بالقريات أ¯آ؟آ½^أ¯آ؟آ½ إفطار جماعي لنزيلات الحماية الاجتماعية بالقريات أ¯آ؟آ½^أ¯آ؟آ½ تراحم الجوف : نسعى لاطلاق سراح جميع السجناء أ¯آ؟آ½^أ¯آ؟آ½ “امانة منطقة الجوف ” : إغلاق ومخالفة ( 170 ) منشأة تجارية ومصادرة (1611) مواد غذائية غير صالحة أ¯آ؟آ½^أ¯آ؟آ½ محاضرة للدكتور البادي عن الشعر السعودي في مقهى النادي الأدبي أ¯آ؟آ½^أ¯آ؟آ½ فوز "الفيتو" علي "الستي" بـ"دورة المرحوم حسام الحويل الرمضانيه لكرة القدم" أ¯آ؟آ½^أ¯آ؟آ½ مجلس إدارة جمعية أسرتنا في زيارة لمحافظ القريات أ¯آ؟آ½^أ¯آ؟آ½ مدير شرطة منطقة الجوف يدشن زي الممارسين الصحيين بمختبرات الأدلة الجنائية أ¯آ؟آ½^أ¯آ؟آ½
الأخبار
عربيه ودوليه
أردوغان مهاجماً الحكومة المصرية : لن احترم أبدا من يصل إلى السلطة إثر انقلاب
أردوغان مهاجماً الحكومة المصرية : لن احترم أبدا من يصل إلى السلطة إثر انقلاب
أردوغان مهاجماً الحكومة المصرية : لن احترم أبدا من يصل إلى السلطة إثر انقلاب


01-21-1435 01:28 AM
خبر الجوف :


قال رئيس الوزراء التركي رجب طيب أردوغان السبت إن حكومته لن تحترم “أبدا” مسؤولين يعينهم الجيش، وذلك في تصريحات أدلى بها بعيد قرار مصر طرد السفير التركي.

وصرح أردوغان للصحافيين “لن احترم أبدا من يصل إلى السلطة إثر انقلاب”.

وتفاقمت الأزمة التي نشأت بين تركيا ومصر إثر عزل الرئيس الإسلامي السابق محمد مرسي المدعوم من أردوغان وقمع أنصاره، السبت حيث طردت القاهرة السفير التركي وقامت أنقره بالمثل.

وسبق لأردوغان القريب من تنظيم الإخوان المسلمين الذي ينتمي إليه مرسي أن وصف عزل هذا الأخير في الثالث من تموز(يوليو)، بأنه “انقلاب” غير مقبول.

وقال الخميس إنه لا يكن “أي احترام لمن اقتادوا مرسي أمام القضاء”.

وقالت وزارة الخارجية المصرية ان تصريحات اردوغان “تمثل تدخلاً في الشأن الداخلي للبلاد فضلاً عما تتضمنه هذه التصريحات من افتراءات وقلب للحقائق وتزييف لها بشكل يجافي الواقع منذ ثورة 30 يونيو”.

واكد اردوغان السبت ان حكومته تدعم الاحزاب الديمقراطية في العالم. وقال “نحن لا نحترم ابدا اولئك الذين لا يحترمون الحقوق السيادية للشعب”.

وعبر اردوغان مجددا السبت في اجتماع في ترابزون شمال تركيا عن تضامنه مع الاخوان المسلمين في مصر.

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 819



خدمات المحتوى



اخبار مشابهة

مقالات مختارة
الكاتبة امجاد الشمري
ذاكرة تنتفض
أ.مصطفى بن طاهر المعراوي
أ.مصطفى بن طاهر المعراويميثاق أخلاقيات مهنة التعليم
‏الكاتبه/ امجاد الشمري
 ‏الكاتبه/ امجاد الشمريامضِ في الطريق باحثاً عني
بقلم الكاتبه : امجاد الشمري
مما علمتني الحياة...فيض مشاعر


مساحة اعلانية

تقييم
10.00/10 (1 صوت)



الرئيسية |الصور |المقالات |البطاقات |الملفات |الجوال |الأخبار |الفيديو |الصوتيات |راسلنا | للأعلى


جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الجوف الرئيسية
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 1439 www.aljouf-news.com - All rights reserved