جديد المقالات ذاكرة تنتفض أ¯آ؟آ½^أ¯آ؟آ½ ميثاق أخلاقيات مهنة التعليم أ¯آ؟آ½^أ¯آ؟آ½ الميدان التعليمي والأمانة في تربية الأبناء أ¯آ؟آ½^أ¯آ؟آ½ امضِ في الطريق باحثاً عني أ¯آ؟آ½^أ¯آ؟آ½ مما علمتني الحياة...فيض مشاعر أ¯آ؟آ½^أ¯آ؟آ½ الشقين من الأوراق البيض أ¯آ؟آ½^أ¯آ؟آ½ :::::: الراقي محمد الراجي :::::::: أ¯آ؟آ½^أ¯آ؟آ½ سوال من القلب ماذا قدم مركزالقلب أ¯آ؟آ½^أ¯آ؟آ½ حراكنا حب الوطن والولاء أ¯آ؟آ½^أ¯آ؟آ½ متى نخرج من دائرة القطيع ؟! أ¯آ؟آ½^أ¯آ؟آ½
جديد الأخبار بدر الزارع يحتفل بتخرج ابنه الملازم ( عبدالله ) أ¯آ؟آ½^أ¯آ؟آ½ بالصور.. انطلاق دورة عاكف لموسمها الخامس لعام ١٤٣٩ بسكاكا أ¯آ؟آ½^أ¯آ؟آ½ فعاليات النادي الأدبي تتواصل لليوم الثالث بالسوق الشعبي أ¯آ؟آ½^أ¯آ؟آ½ مجلس بلدي دومة الجندل يعقد جلسته السابعة والثلاثين أ¯آ؟آ½^أ¯آ؟آ½ شرطة محافظتي القريات وَدُومَة الجندل تنفذ حملتي تفتيش لضبط وتعقب مخالفي أنظمة اﻻقامة والعمل أ¯آ؟آ½^أ¯آ؟آ½ أمير الجوف استقبل المواطنين والمسؤولين بدومة الجندل أ¯آ؟آ½^أ¯آ؟آ½ أمير الجوف يفتتح برج القرآن الكريم في دومة الجندل أ¯آ؟آ½^أ¯آ؟آ½ أمير الجوف يفتتح برج القرآن الكريم في دومة الجندل أ¯آ؟آ½^أ¯آ؟آ½ الإعلامي مساعد الشراري الى كأس العالم 2018 في روسيا أ¯آ؟آ½^أ¯آ؟آ½ "الردع" يفوز علي "التانقو" بدورة المرحوم حسام الحويل الرمضانيه لكرة القدم أ¯آ؟آ½^أ¯آ؟آ½
الأخبار
محليه
إتلاف 30 ألف سلعة فاسدة في "تبوك" خلال العامين الماضيين
إتلاف 30 ألف سلعة فاسدة في "تبوك" خلال العامين الماضيين
 إتلاف 30 ألف سلعة فاسدة في


01-22-1435 11:23 AM
خبر الجوف - واس : أصدر فرع وزارة التجارة والصناعة بمنطقة تبوك تقريراً عن أبرز إنجازاته خلال العامين الماضيين، الذي تضمن أعمال الفرع بجميع أقسامه.

وأوضح مدير فرع وزارة التجارة والصناعة بمنطقة تبوك المهندس عادل العنزي أن الفرع نفذ خلال تلك الفترة ضمن أعماله الرقابية الرامية إلى مكافحة الغش التجاري بمنطقة تبوك أكثر من 5700 جولة تفتيشية على المحال التجارية بالمنطقة، تم خلالها إتلاف أكثر من 30 ألف سلعة فاسدة، فيما تمت مراقبة 216 محلاً لتخفيض السلع، و540 محطة للوقود، إضافة إلى مراقبة 348 محلاً للذهب.

وأضاف "العنزي" أن إجمالي عدد البلاغات التي وردت إلى الفرع فاقت الـ2400 بلاغ، تم إقفال 2178 بلاغاً، مشيراً إلى أن عدد الشكاوى التي تم البت فيها قاربت في مجملها الـ150 شكوى.

وقال "العنزي": "إن الفرع أصدر خلال تلك الفترة 6413 سجلاً تجارياً جديداً، وقام بتجديد أكثر من 1800 سجل، كما تم شطب أكثر من 2000 سجل تجاري".

وعلى صعيد المعاملات وأعمال التجارة الداخلية، فقد أوضح "العنزي" أن الفرع قد باشر 30 قضية تستر وردت إليه، إضافة إلى 35 قضية تستر تم ضبط أصحابها خلال الجولات التفتيشية، أحيل منها إلى الادعاء العام ثماني قضايا، إضافة إلى 179 قضية لشيكات بلغت في مجمل قيمتها أكثر من 38 مليون ريال، و1133 قضية لسندات الأمر، والتي بلغ إجمالي قيمتها أكثر من 15 مليوناً و347 ألف ريال، مشيراً إلى أن عدد القضايا الواردة إلى الفرع بلغت أكثر من 1300 قضية.

وبين مدير فرع وزارة التجارة والصناعة بمنطقة تبوك أن عدد شهادات المنشأ وشهادات الصلاحية الصادرة عن الفرع خلال العامين بلغت أكثر من 3100 شهادة.

وأضاف "العنزي" أن الفرع يواصل في الوقت الحالي جولاته التفتيشية على المحال التجارية بالمنطقة، وذلك لإنهاء ما تفرضه بعض المحال من غلاء وتباين في أسعار منتجاتها، إلى جانب عدم التزام عدد منها بتطبيق نظام التسعيرة، وسوء التخزين في أخرى، حيث رصد الفرع مجموعة من المخالفات.

وأكد مدير فرع وزارة التجارة والصناعة بمنطقة تبوك أن العمل سيستمر، بإذن الله تعالى، على مراقبة الأسعار، غير مغفلين جانب النشر التوعوي عبر وسائل التواصل، والتفاعل المباشر مع الجمهور، وتخصيص أرقام اتصال ليسهل على المواطنين الإبلاغ عن ملاحظاتهم.

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 563



خدمات المحتوى



اخبار مشابهة

مقالات مختارة
الكاتبة امجاد الشمري
ذاكرة تنتفض
أ.مصطفى بن طاهر المعراوي
أ.مصطفى بن طاهر المعراويميثاق أخلاقيات مهنة التعليم
‏الكاتبه/ امجاد الشمري
 ‏الكاتبه/ امجاد الشمريامضِ في الطريق باحثاً عني
بقلم الكاتبه : امجاد الشمري
مما علمتني الحياة...فيض مشاعر


مساحة اعلانية

تقييم
0.00/10 (0 صوت)



الرئيسية |الصور |المقالات |البطاقات |الملفات |الجوال |الأخبار |الفيديو |الصوتيات |راسلنا | للأعلى


جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الجوف الرئيسية
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 1439 www.aljouf-news.com - All rights reserved